رياضة – طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك أمام الهلال بالدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك أمام الهلال بالدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك أمام الهلال بالدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق الهلال السعودي منافسه ضمك المحترف ضمن صفوفه المصرى طارق حامد في تمام التاسعة مساء بالمباراة التي تجمعهما على ملعب المملكة أرينا ضمن لقاءات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب دوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، فيما يأتي فريق ضمك في المركز السادس بـ34 نقطة.


ويرغب الهلال بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس في مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، ومختلف البطولات، بعدما تمكن من تحقيق إنجاز غير مسبوق بعد وصوله لـ28 فوز متتالي في مختلف المسابقات، ليسجل في موسوعة جينيس كأول فريق في العالم يسجل هذا الرقم.


نجح فريق الهلال السعودي في تحقيق رقم قياسي، من خلال عدد الانتصارات المتتالية في كرة القدم، بعد تخطى نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 2-0، لينفرد برقم خيالى ويدخل موسوعة جينيس عن جدارة.


وفاز فريق الهلال ضد الاتحاد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024، ليتأهل بمجموع 4-0 بعد حسم الذهاب بنتيجة 2-0 أيضا.


وفقاً لموقع جينيس للأرقام القياسية، سبق أن انفرد نيو ساينتس الويلزي أولاً بالرقم القياسي البالغ 27 فوزاً متتالياً، بين 14 أغسطس 2016 و30 ديسمبر 2016، حين حطم رقماً حققه أياكس الهولندي (26 انتصاراً متتالياً) بين 1971 و1972.


ونجح الهلال في معادلته بين 25 سبتمبر 2023 و8 مارس 2024، قبل أن يحطمه وينفرد وحيداً بالصدارة عقب فوزه على الاتحاد بالوصول لـ28 إنتصار متتالي.


وتعود المباراة الأخيرة التي أخفق فيها الهلال بتحقيق الفوز إلى 21 سبتمبر الماضي، عندما تعادل مع ضمك (1-1) في الدوري.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة