رياضة – طارق حامد يشارك فى فوز ضمك على الأخدود بالدورى السعودى.. فيديو

رياضة – طارق حامد يشارك فى فوز ضمك على الأخدود بالدورى السعودى.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طارق حامد يشارك فى فوز ضمك على الأخدود بالدورى السعودى.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق حامد يشارك فى فوز ضمك على الأخدود بالدورى السعودى.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق نادى ضمك، المحترف ضمن صفوفه، لاعب الوسط طارق حامد، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق الأخدود، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب “نادي ضمك بخميس مشيط”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي. 


وشارك طارق حامد فى المباراة بالكامل، وتلقى بطاقة صفراء، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى. 


ضمك ضد الأخدود


وسجل هدفي فريق ضمك كل من أحمد الزين، فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين الحارس، وأضاف جورج نكودو، الهدف الثاني فى الدقيقة 69، من تسديدة قوية، سكنت على يمين الحارس. 


الدورى السعودى


ورفع فريق ضمك، رصيده إلى 13 نقطة، فى المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتوقف رصيد الأخدود، عند 7 نقاط فى المركز الرابع عشر، ويتصدر الهلال برصيد 26 نقطة. 



وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة