رياضة – محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى رغم غيابه شهر..إنفوجراف

رياضة – محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى رغم غيابه شهر..إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى رغم غيابه شهر..إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى رغم غيابه شهر..إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تستعد الأندية الإنجليزية لانطلاق مباريات الجولة 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز، السبت المقبل بمواجهة مانشستر سيتى ضد نظيره إيفرتون، فيما يواجه ليفربول نظيره بيرنلي مع احتمالية مشاركة محمد صلاح للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.


ويتصدر الدولى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، على عرش جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي.


وسقط فريق ليفربول الإنجليزى أمام نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما ، على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

محمد صلاح
محمد صلاح


 


محمد صلاح – ليفربول – 14 هدفا.


إيرلينج هالاند – مانشستر سيتى – 14 هدفا.


دومينيك سولانكي – بورنموث – 13 هدفا.


سون هيونج مين – توتنهام –12 هدفا.


 جارود بوين – وست هام يونايتد – 11 هدفا.


أولي واتكينز – أستون فيلا – 11 هدفا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة