رياضة – صفقة الأهلى المحتملة.. نصيحة مدرب جنوب أفريقيا تقرب موكوينا من القلعة الحمراء

رياضة – صفقة الأهلى المحتملة.. نصيحة مدرب جنوب أفريقيا تقرب موكوينا من القلعة الحمراء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صفقة الأهلى المحتملة.. نصيحة مدرب جنوب أفريقيا تقرب موكوينا من القلعة الحمراء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صفقة الأهلى المحتملة.. نصيحة مدرب جنوب أفريقيا تقرب موكوينا من القلعة الحمراء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز، حصل على نصيحة من هوجو بروس المدير الفنى لجنوب أفريقيا بضرورة الانتقال للخارج خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن لاعب وسط صن داونز دخل حسابات النادى الأهلى للتعاقد معه بعد تألقه مع منتخب البافانا فى كأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.


وقالت صحيفة ” farpost ” الجنوب أفريقية إن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، منح الضوء الأخضر لتيبوهو موكوينا للتوقيع لفريق أجنبي فى فترة الانتقالات المقبلة.


وأشارت الصحيفة إلى أن البلجيكي جروس يعتقد أن موكوينا الموهوب جاهز للعب فى واحدة من أعلى الدوريات فى العالم، نظرًا لأدائه الرائع في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 وفي الدوري الممتاز.


ويصر الأهلي على التعاقد مع تيبوهو موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب أفريقي، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج لدعم خط الوسط.


وأكدت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية، أن الأهلي متمسك بالتعاقد مع موكوينا نجم صن داونز ومنتخب الأولاد ويراقب اللاعب عن قرب، مع اقتراب رحيل أليو ديانج إلى الخليج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة