رياضة – صحف الإمارات تستعرض طموحات الأهلي والثلاثي المصري فى سوبر الأبطال بأبوظبي

رياضة – صحف الإمارات تستعرض طموحات الأهلي والثلاثي المصري فى سوبر الأبطال بأبوظبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحف الإمارات تستعرض طموحات الأهلي والثلاثي المصري فى سوبر الأبطال بأبوظبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحف الإمارات تستعرض طموحات الأهلي والثلاثي المصري فى سوبر الأبطال بأبوظبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدثت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم، الأحد، عن النسخة الأولى لبطولة سوبر الأبطال، والتي ستقام في أبوظبي غدًا الاثنين، بمشاركة أربع فرق مصرية هى الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا.


 


وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضى، بالتعاون مع اتحاد الكرة المصري والشركة الراعية،  انطلاق بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصرى للأبطال، وتقام فى أبو ظبى لمدة 4 مواسم متتالية، بمشاركة 4 فرق. 


 


وعنونت صحيفة “البيان” الإماراتية، استبعاد الزمالك من المشاركة.. طموحات وأحلام مختلفة للرباعي المصري في النسخة الأولى لسوبر الأبطال بأبوظبي”. 


 


وقالت الصحيفة، “تنطلق ظهر غد الاثنين بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مباريات النسخة الجديدة لبطولة كأس السوبر للأبطال”. 


 


وأضافت، “ويملك بيراميدز طموحاً كبيرا بحثاً عن لقبه الأول رغم الإمكانيات المالية الكبيرة واللاعبين، ولكنه لم يحرز أى بطولة حتي الآن، ويسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لتجنب شبح الرحيل حال عدم الفوز بتلك البطولة، على الصعيد الآخر، يسعي فيوتشر لاستغلال تراجع الأداء فى بيراميدز لتحقيق المفاجأة والفوز والتأهل لنهائي البطولة”. 


 


ويدخل الأهلي المصري مواجهة سيراميكا منتشياً بالبرونزية الرابعة لكأس العالم للاندية التي اقيمت مؤخراً في السعودية، ويعاني الأهلي من الإجهاد الشديد حيث خاض 3 مباريات قوية في أقل من 10 أيام وبذل لاعبيه مجهوداً كبراً قبل 48 ساعة في مباراة أوراوا الياباني لإنتزاع البرونزية في المباراة التي اقيمت بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.


 


وأتمت الصحيفة، فيما كان سيراميكا – بطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة – أول الفرق التى وصلت العاصمة الإماراتية منتصف الأسبوع الماضي للدخول في معسكر مغلق، ويعول مدربه أيمن الرمادي، الذي يعرف الأجواء الإماراتية جيداً لسابق تدريبه بالدوري الإماراتي، علي خبرات لاعبيه خاصة رباعي الأهلي السابق الجزائري أحمد القندوسي وسعد سمير ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام في مواجهة الفريق الأحمر.


 


فيما كتبت صحيفة “الإمارات اليوم”، ثالث العالم يصل الإمارات لخوض كأس السوبر المصري، وقالت وصلت بعثة الأهلي المصري دولة الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري. 


 


وأضافت، أن بعثة النادي الأهلي لاقت استقبالاً جيداً لدى وصولها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور رئيس النادي محمود الخطيب.


 


وأوضحت، أن الأهلي يخوض أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا غدًا الإثنين بعد ما أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2 التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة