رياضة – شباب بلوزداد يواجه الرجاء المغربى فى المجموعة الرابعة بالبطولة العربية

رياضة – شباب بلوزداد يواجه الرجاء المغربى فى المجموعة الرابعة بالبطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شباب بلوزداد يواجه الرجاء المغربى فى المجموعة الرابعة بالبطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شباب بلوزداد يواجه الرجاء المغربى فى المجموعة الرابعة بالبطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تفتتح مباريات اليوم الثاني، من البطولة العربية، المقامة حاليا فى المملكة العربية السعودية، بمواجهة تجمع شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء المغربي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرا، على ملعب ” مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية”، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في البطولة.


وكان الفريق المغربي قد توج بالنسخة الأخيرة من كأس العرب للأندية، والتي كانت ماراثونية، حيث بدأت في يوليو 2019، وأقيم النهائي في أغسطس 2021، وذلك بسبب جائحة كورونا.


وتضم المجموعة الرابعة في البطولة، أندية الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري.


ونجح الفريقان فى المشاركة في النسخة الثلاثين من البطولة العربية للأندية الأبطال من دور المجموعات، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك هو حصول الرجاء المغربي على اللقب النسخة الأخيرة؛ موسم 2019/2020 على حساب الاتحاد السعودي.


وعلى الجانب الآخر، يشارك شباب بلوزداد الجزائري، باعتباره بطل الدوري الجزائري الموسم السابق 2021/2022.


وتقابل الفريقين في مباراة واحدة فقط تاريخيا، والتى أقيمت فى عام 2016، وكانت ضمن استعدادات الفرق الجزائرية للموسم الجديد، وتَمكن فيها الفريق الجزائري من تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة