رياضة – الرجاء المغربى يصارع الوحدة الإماراتى على صدارة المجموعة بالبطولة العربية

رياضة – الرجاء المغربى يصارع الوحدة الإماراتى على صدارة المجموعة بالبطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرجاء المغربى يصارع الوحدة الإماراتى على صدارة المجموعة بالبطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرجاء المغربى يصارع الوحدة الإماراتى على صدارة المجموعة بالبطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

 ينافس الرجاء المغربي نظيره الوحدة الإماراتي على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعدما تأهلا سويا إلى دور الـ 16، حيث يلتقيان مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023.


 


وضمن الرجاء والوحدة التأهل عن المجموعة الرابعة  برصيد 6 نقاط لكل منهما من انتصارين بينما ودَّع البطولة بشكل رسمي شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي  حيث يلعبان معا في مباراة تحصيل حاصل.


 


ويحتل الرجاء والوحدة المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت الترتيب بلا رصيد من النقاط إثر هزيمتين تواليا.


 


ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة الرجاء والوحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.


 


ويسعى الرجاء والوحدة إلى الفوز لضمان صدارة المجموعة والاستمرار في نفس الملعب في الدور التالى بينما سيسافر الخاسر إلى متصدر المجموعة المنافسة.


 


وفى نفس التوقيت في الرابعة عصرا يحتضن ملعب نادي ضمك مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي في مواجهة تحصيل حاصل ويبحث كل منهما على فوز شرفي لحفظ ماء الوجه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة