رياضة – ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية.. تأهل الرجاء والوحدة

رياضة – ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية.. تأهل الرجاء والوحدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية.. تأهل الرجاء والوحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية.. تأهل الرجاء والوحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حجز فريقا الرجاء البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي، بطاقات العبور في الدور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي على الترتيب مساء الإثنين.


ترتيب المجموعة الرابعة بعد الجولة الثانية

 


وحقق فريق الوحدة الإماراتى، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فوزا غاليا على  شباب بلوزداد الجزائرى بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


في المقابل، تأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد تحقيق الفوز على نظيره الكويت الكويتي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين بملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية”، فى البطولة.


وبهذه النتيجة يتصدر الرجاء جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ليضمن التأهل لربع النهائي رفقة الوحدة الوصيف الذي حقق نفس الرصيد من النقاط.


في المقابل ودع الثنائي الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري منافسات البطولة، وستكون مباراتهما الأخيرة في الجولة المقبلة بمثابة تحصيل حاصل، حيث لم يحصد أي منهما أي رصيد من النقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة