رياضة – محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى قبل كأس أمم أفريقيا

رياضة – محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى قبل كأس أمم أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى قبل كأس أمم أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى قبل كأس أمم أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تصدر محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول، ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد تسجيله هدفين في فوز الريدز، 4-2 على نيوكاسل يونايتد مساء الاثنين، ضمن مباريات الجولة 20 من البريميرليج.


سجل محمد صلاح هدفان أمام نيوكاسل رفع رصيده إلى 14 هدفًا في صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع هالاند نجم مانشستر سيتى، حيث سجل الثنائى 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة.


 

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي
محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي


 


ويستعد محمد صلاح للعودة إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تعتبر مواجهة نيوكاسل هي الأخيرة لقائد الفراعنة قبل البطولة القارية التي يبحث فيها نجم ليفربول عن لقبه الأول بعدمت تأهل إلى النهائي مرتين في 2017 و2021 لكن لم ينجح في التتويج رفقة منتخبنا الوطنى.


ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى


1- محمد صلاح – ليفربول – 14 هدفا.


2- إيرلينج هالاند – مانشستر سيتى – 14 هدفا.


3دومينيك سولانكي – بورنموث – 12 هدفا.


4سون هيونج مين – توتنهام –12 هدفا.


5جارود بوين – وست هام يونايتد – 11 هدفا.


-6 هوانج هي تشان – ولفرهامبتون – 10 أهداف


7أولي واتكينز – أستون فيلا – 9 أهداف.


8ألكسندر إيزاك – نيوكاسل – 9 أهداف.


9 كولر بالمر – تشيلسى – 8 أهداف.


10كالوم ويلسون – نيوكاسل يونايتد – 7 أهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة