رياضة – سيميوني يوجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبى أتلتيكو قبل مواجهة جيرونا

رياضة – سيميوني يوجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبى أتلتيكو قبل مواجهة جيرونا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سيميوني يوجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبى أتلتيكو قبل مواجهة جيرونا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيميوني يوجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبى أتلتيكو قبل مواجهة جيرونا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حذر مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، لاعبيه من عدم إنهاء مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم، ضمن المراكز الأربعة الأولى، ومن ثم الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره جيرونا غدا في مواجهة قوية، يسعى من خلالها سيميوني لتحقيق الفوز من أجل تفادي الخروج من المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.


وقال سيميوني: “الظروف مختلفة عن المباراة الماضية امام دورتموند، مباراة الغد ستكون هناك درجة حرارة أعلى لأنها تقام ظهرا، تلك كانت في الليل وباردة، لذلك قد يتغير الإيقاع، لكن خصائص الفريقين ستكون حسب ما كنا نفعله خلال العام”.


أضاف: “المشجع يريد أن يكون بطلاً وفي الدوري لا يبدو أن هذا الاحتمال موجود، لقد أظهرت لنا تلك السنوات الـ 12 التي قضيناها في دوري أبطال أوروبا أن اللعب في دوري أبطال أوروبا سمح لنا بالحصول على هذا الملعب وهؤلاء اللاعبين والمنافسة”.


وواصل: “نحن واضحون بشأن أهداف النادي، سنركز غدًا على الدوري الإسباني وبعد الظهر سنبدأ بالتفكير في دورتموند”.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيك بلباو الخامس، فيما يحتل جيرونا المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة