رياضة – أتلتيكو مدريد فى مواجهة قوية أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

رياضة – أتلتيكو مدريد فى مواجهة قوية أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد فى مواجهة قوية أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد فى مواجهة قوية أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو فى العاشرة مساء اليوم، السبت، بملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024. 


 


ويبحث أتلتيكو مدريد عن مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو اليوم، بعد الفوز خلال آخر 4 جولات متتالية بمسابقة الليجا، على كل من ريال مدريد وأوساسونا وقادش وريال سوسيداد. 


 


وخاض فريق أتلتيكو مدريد 9 جولات من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة بين 6 انتصارات وتعادل وخسارة على الترتيب، حاصدًا 19 نقطة. 


 


فيما لعب سيلتا فيجو 9 مباريات في مسابقة الليجا الموسم الجاري، ما بين إنتصار و3 تعادلات و5 هزائم على التوالي. 


 


واستعاد فريق اتلتيكو مدريد الثلاثي كوريا وسويونجو وباريوس، بعد شفائهم من الإصابة والانضمام للتدريبات الجماعية للروخي بلانكوس مؤخرًا. 


 


من جهته قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن مواجهة سيلتا فيجو، “عملنا بشكل جيد خلال فترة التوقف الدولي، نسعى للوصول إلى أفضل حالة قبل مباراة سيلتا، نحن نعلم بشأن ظروف الطقس، لكن في جميع الأحوال الجوية علينا أن نلعب”. 


 


وأثني المدرب الأرجنتيني على فريق سيلتا فيجو قائًلا، “فريق يؤدي بشكل جيد جداً، ولديه لاعبون سريعون جداً في الهجوم”. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة