رياضة – ساديو ماني يختتم الدوري السعودي برقم مميز قبل قمة النصر ضد الاتحاد

رياضة – ساديو ماني يختتم الدوري السعودي برقم مميز قبل قمة النصر ضد الاتحاد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساديو ماني يختتم الدوري السعودي برقم مميز قبل قمة النصر ضد الاتحاد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساديو ماني يختتم الدوري السعودي برقم مميز قبل قمة النصر ضد الاتحاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يمتلك النجم السنغالي ساديو ماني، جناح فريق النصر المهاجم، رقما مميزا خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، قبل انطلاق الجولة الختامية والأخيرة مساء اليوم.


النصر ضد الاتحاد


ويستضيف فريق النصر السعودي منافسه اتحاد جدة فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 34 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.


وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، سجل ساديو ماني لاعب النصر إجمالي 241 لمسة في منطقة جزاء الخصم في موسم الدوري السعودي للمحترفين الحالي، وهو الأعلى بين جميع اللاعبين هذا الموسم.


النصر والاتحاد


ويتفوق فريق النصر السعودى على اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، من ناحية القيمة التسويقية قبل المواجهة النارية التى تجمع بينهما مساء الإثنين.


وتبلغ القيمة التسويقية لفريق النصر نحو 144 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، مقابل 100.68 مليون يورو قيمة فريق اتحاد جدة.


وكان الهلال، قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، وللمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة