رياضة – ريال مدريد يستهدف رقما تاريخيا أمام فالنسيا فى الدورى الإسبانى

رياضة – ريال مدريد يستهدف رقما تاريخيا أمام فالنسيا فى الدورى الإسبانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يستهدف رقما تاريخيا أمام فالنسيا فى الدورى الإسبانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يستهدف رقما تاريخيا أمام فالنسيا فى الدورى الإسبانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستهدف فريق ريال مدريد الإسباني رقما تاريخيا أمام ضيفه فالنسيا مساء غدا السبت علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي. 


 


 


وخاض ريال مدريد 15 مباراة متتالية على أرضه دون هزيمة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني حيث فاز في 10 بينماتعادلفي 5 آخرين ، وإذا لم يخسر، فسيحقق أفضل سلسلة خالية من الهزائم على أرضه أمامه في تاريخ المسابقة 16 مباراة. 


 


و لم يفز فالنسيا في أي مباراة خارج أرضه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ مارس 2008 تحت قيادة أوناي إيمري (3-2). منذ ذلك الحين، لم يحققوا أي فوز في 15 مباراة خارج أرضهم ضد لوس بلانكوس في المسابقة وهي أسوأ سلسلة حالية بدون فوز خارج أرضهم على نفس الخصم.


 


وأهدر ريال مدريد نقاطًا في اثنتين من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإسباني بالتعادل في مباراتين، بعد أن فعل ذلك في واحدة فقط من أول تسع مباريات له في المسابقة هذا الموسم .


 


ويحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر جيرونا. 


 


 


بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة