رياضة – الريال يضم فالنسيا لقائمة ضحاياه التاريخية فى الدوري الإسباني

رياضة – الريال يضم فالنسيا لقائمة ضحاياه التاريخية فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريال يضم فالنسيا لقائمة ضحاياه التاريخية فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريال يضم فالنسيا لقائمة ضحاياه التاريخية فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق ريال مدريد الإسباني رقما تاريخيا مميزا بعد الفوز الكبير على منافسه فالنسيا بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.


وأصبح الريال صاحب أفضل سلسلة خالية من الهزائم على أرضه أمامه فى تاريخ الليجا 16 مباراة، وخاض ريال مدريد 16 مباراة متتالية على أرضه دون هزيمة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 5.


ولم يفز فالنسيا في أى مباراة خارج أرضه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ مارس 2008 تحت قيادة أوناي إيمري (3-2). منذ ذلك الحين، لم يحققوا أي فوز فى 16 مباراة خارج أرضهم ضد لوس بلانكوس فى المسابقة، وهي أسوأ سلسلة حالية بدون فوز خارج أرضهم على نفس الخصم.


 


الريال ضد فالنسيا

 


ويتربع فريق جيرونا على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بعد الفوز السبت على رايو فاليكانو 2-1، متفوقا على ريال مدريد الوصيف الذي فاز على فالنسيا.


وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على منافسه فالنسيا بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.


الريال يطارد جيرونا

 


عزز ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 27 نقطة.


ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، فيما يحتل أتلتيك بلباو المركز الخامس برصيد 24 نقطة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة