رياضة – ريال مدريد يستعد لمواصلة هيمنته فى دورى الأبطال قبل مواجهة الأربعاء

رياضة – ريال مدريد يستعد لمواصلة هيمنته فى دورى الأبطال قبل مواجهة الأربعاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يستعد لمواصلة هيمنته فى دورى الأبطال قبل مواجهة الأربعاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يستعد لمواصلة هيمنته فى دورى الأبطال قبل مواجهة الأربعاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد فريق ريال مدريد REAL MADRID الإسبانى لمواجهة الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا أمام فريق سبورتنج براجا البرتغالى، ويسعى فريق الميرنجى لمواصلة فرض سيطرته وقوته الأوروبية لحصد العلامة الكاملة وتوسيع الفارق بين أقرب منافسيه.


 


ويشارك بطل العاصمة الإسبانية في المجموعة الثالثة التي يتصدرها برصيد 9 نقاط، حيث نجح في الفوز بالجولة الأولى على يونيون برلين بهدف دون رد، وفى الجولة الثانية فاز على نابولى 3-2، وبالجولة الثالثة تغلب على سبورتنج براجا بنتيجة 2-1.


 


ونجح لاعبو الريال في تسجيل 6 أهداف حتى الآن في دورى أبطال أوروبا، بينما اهتزت شباكهم في 3 مناسبات.


 


جدير بالذكر أن REAL MADRID يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، نابولى بالمركز الثانى 6 نقاط، سبورتنج براجا في المركز الثالث 3 نقاط، ويتذيل يونيون برلين ترتيب المجموعة بدون رصيد.


بطاقة المباراة:


المباراة: ريال مدريد – سبورتنج براجا


الملعب: سنتياجو برنابيو


 


التوقيت : الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة