رياضة – حافلة ريال مدريد تتعرض لحادث قبل مواجهة لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – حافلة ريال مدريد تتعرض لحادث قبل مواجهة لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حافلة ريال مدريد تتعرض لحادث قبل مواجهة لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حافلة ريال مدريد تتعرض لحادث قبل مواجهة لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تعرض حافلة نادي ريال مدريد الإسبانى لحادث سير اليوم الإثنين، على هامش تواجد بعثة الملكى في ألمانيا استعدادًا لمواجهة لايبزيج في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.


لايبزيج ضد الريال


وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن حافلة فريق ريال مدريد تعرضت لحادث اليوم الإثنين مع إحدى السيارات الخاصة على أحد الطرق السريعة بعدما اضطر النادى الإسبانى إلى السفر من مدريد إلى مطار إرفورت، صباح اليوم، ليتجه بالحافلة إلى مدينة لايبزيج والتي تبعد حوالى 100 كم.


وأوضحت أن الحادث تسبب في تلفيات بالسيارة الخاصة ولم يلحق أي أضرار كبيرة بحافلة ريال مدريد أو أي من أفراد البعثة.


ويلتقى ريال مدريد مع لايبزيج في العاشرة مساء غد الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

حافلة نادي ريال مدريد
حافلة نادي ريال مدريد


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة