رياضة – ريال مدريد لا يرحم في دوري أبطال أوروبا.. 7 مباريات توضح

رياضة – ريال مدريد لا يرحم في دوري أبطال أوروبا.. 7 مباريات توضح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد لا يرحم في دوري أبطال أوروبا.. 7 مباريات توضح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد لا يرحم في دوري أبطال أوروبا.. 7 مباريات توضح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم فريق ريال مدريد موسمًا مميزًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في وضع قدمًا بالدور ربع النهائي من مسابقة تشامبيونزليج عقب الفوز على لايبزيج 1-0 في ذهاب دور الـ 16.


حقق فريق الريال الفوز السابع على التوالي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على حساب لايبزيج في ملعب “ريد بول أرينا”.


تمكن ريال مدريد من تحقيق الإنتصار خلال 6 مواجهات بدور المجموعات في تشامبيونزليج الموسم الجاري 2023-2-2024، ثم الفوز على لايبزيج.


كما تعد سلسلة السبع إنتصارات المتتالية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، هي الأفضل منذ أن حقق 10 انتصارات بين أبريل 2014 وفبراير 2015.


وأحرز الريال 17 هدفًا وإستقبل 6 أهداف خلال 7 مباريات خاضها في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.


ويستهدف الملكي إستعادة لقبه دوري أبطال أوروبا الذي توج به موسم 2021-2022، حيث ودع المسابقة الموسم الماضي بالخسارة أمام مانشستر سيتي 1-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.


ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بـ 14 لقباً أخرها موسم 2022.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة