رياضة – تاريخ مواجهات ريال مدريد ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا

رياضة – تاريخ مواجهات ريال مدريد ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تاريخ مواجهات ريال مدريد ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تاريخ مواجهات ريال مدريد ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة بين فريقى ريال مدريد الألماني ضد فريق لايبزيج الألماني.


وتقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ولايبزيج، يوم 13 فبراير من عام 2024 في ألمانيا، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب “سانتايجو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي يوم 6 مارس.


ولعب ريال مدريد أمام لايبزيج مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز مرة وتعرض للخسارة في المباراة الثانية، وسجل الفريق الملكي 4 أهداف واستقبل 3.


ويمتلك الفريق الملكي سجل رائع أمام الفرق الألمانية، حيث خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط في آخر 15 مباراة لعبها أمام منافسين ألمان في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز 10 مباريات وتعادل 4 .


وضمت قائمة المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، 16 فريقا منهم 8 أندية في التصنيف الأول أصحاب الصدارة في مرحلة المجموعات وهم: أرسنال (إنجلترا)، أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، برشلونة (إسبانيا)، بايرن ميونخ (ألمانيا)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، مانشستر سيتي ( إنجلترا)، ريال مدريد (إسبانيا)، ريال سوسيداد (إسبانيا).


بالإضافة إلى 8 أندية حلت فى الوصافة وهى: كوبنهاجن (الدنمارك)، إنتر ميلان (إيطاليا)، لاتسيو (إيطاليا)، لايبزيج (ألمانيا)، نابولي (إيطاليا)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، بورتو (البرتغال)، آيندهوفن (هولندا).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة