رياضة – تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. البافاري يتفوق

رياضة – تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. البافاري يتفوق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. البافاري يتفوق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. البافاري يتفوق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، فى المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.


وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة 1beIN Sports HD .


تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد ريال مدريد


والتقى الفريقان 26 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الملكي والبافاري في الدور نصف النهائي من المسابقة.


وفشل البايرن في تحقيق أي انتصار في آخر 7 مباريات له أمام ريال مدريد، حيث تلقى 6 هزائم وتعادل وحيد، وهذه هي أطول فترة بدون فوز لفريق ألماني ضد منافس، فيما حقق الريال الفوز في آخر 3 مباريات على أرض بايرن ميونخ، 4-0 في موسم 2013/14، و2-1 في موسم 2016/17، و2-1 في موسم 2017/18.


ولم يخسر ريال مدريد في آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث انتصر في 7 وتعادل في 3 مناسبات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة