رياضة – رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الرياض فى الدوري السعودي

رياضة – رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الرياض فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الرياض فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الرياض فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التشكيل الرسمي لفريقه النصر، فى مواجهة ضيفه فريق الرياض، المقرر لها فى تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، علي استاد “الأول بارك”، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى السعودى للموسم الحالى 2023-2024.


 


ويبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي: 


 


حراسة المرمي: نواف العقيدي. 


 


الدفاع: الغنام، لاجامي، لابورت وأيمن يحيي. 


 


الوسط: بروزوفيتش، فوفانا ومونتيرو. 


 


الهجوم: تاليسكا، ماني ورونالدو. 


 

تشكيل النصر
تشكيل النصر


 


ويمتلك النصر فى رصيده 34 نقطة جمعها فى 15 مباراة حيث فاز فى 11 مباراة وتعادل فى لقاء وحيد وخسر ثلاث مواجهات.


بينما يملك الرياض فى رصيده 14 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات وتعادل مثلهما وخسر فى 7 مباريات.


ويسعى النصر إلى الفوز متسلحا بالأرض والجمهور للمنافسة على لقب الدورى السعودى ولاستعادة نغمة الانتصارات بعدما خسر بثلاثية أمام الهلال فى ديربى الريلض بالجولة الماضية.


فيما سيحاول فريق الرياض تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من قاع الترتيب والمراكز الأخيرة لضمان البقاء مبكرا لموسم جديد في المسابقة المحلية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة