رياضة – رونالدو ومانى يقودان تشكيل النصر ضد التعاون فى الدورى السعودى

رياضة – رونالدو ومانى يقودان تشكيل النصر ضد التعاون فى الدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو ومانى يقودان تشكيل النصر ضد التعاون فى الدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو ومانى يقودان تشكيل النصر ضد التعاون فى الدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التشكيل الرسمي لفريقه النصر، فى مواجهة ضيفه فريق التعاون، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، ويستضيفها ملعب “مرسول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.


 


ويدخل النصر اللقاء، بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمي: وليد عبد الله. 


الدفاع: سلطان الغنام، على لاجامي، العمري و كونان. 


الوسط: فوفانا، بروزوفيتش والخيبري. 


الهجوم: تاليسكا، رونالدو وماني. 

تشكيل النصر
تشكيل النصر


 


ويحتل النصر المركز الثانى عشر في ترتيب الدورى السعودي بلا رصيد من النقاط ويسعى إلى فوزه الأول في المسابقة المحلية بعدما استهل النصر مشواره في بطولة الدوري السعودي، بالخسارة من الاتفاق بهدفين مُقابل هدف، في بداية غير متوقعة للفريق النصراوي، الذي يمتلك كوكبة من اللاعبين العالمين، أبرزهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني.


ويريد الفريق العالمي، مصالحة جماهيره عقب الخسارة في الجولة الأولى من الاتفاق، ولإثبات أنه قادرًا على المنافسة على الدوري هذا الموسم.


بينما يسعى التعاون للخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، تساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة