رياضة – رسميا.. يويفا يغير مسمى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي

رياضة – رسميا.. يويفا يغير مسمى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميا.. يويفا يغير مسمى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا.. يويفا يغير مسمى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تغيير مسمى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي إلى دوري المؤتمر، وذلك بداية من موسم 2024 – 2025. 


وقال بيان اليويفا:”وجدت الأبحاث التي أجريت بين المشجعين وكذلك الشركاء التجاريين أن إزالة كلمة الأوروبي من اسم مسابقة دوري المؤتمر، سيمكن من مزيد من التطوير كمنافسة قائمة بذاتها وقد تمت الموافقة على هذا التغيير المقترح من قبل اللجنة التنفيذية لليويفا، سيكون ساري المفعول في الدورة الجديدة ، اعتبارًا من موسم 2024-25″. 


وأضاف:”سيستمر دوري المؤتمر الأوروبي جبنا إلى جنب مع بطولة الدوري الأوروبي، في تقديم كرة القدم ليلة الخميس للجماهير في جميع أنحاء أوروبا وخارجها، وسيبقى الرابط القوي بين المسابقات في مكانه حيث ستظل كلتا هويتي العلامة التجارية قريبين جدًا ، وسيستمر بيع كلتا المسابقتين لشركاء البث والجهات الراعية معًا”. 


وكان اليويفا قد استحدث بطولة دوري المؤتمر الأوروبي قبل موسمين، وتوج فريق روما الإيطالي باللقب فى موسمها الأول ثم وست هام يونايتد فى الموسم الماضي. 


وفى نفس الشأن، قرر اليويفا إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي فى الموسم المقبل 2023 – 2024، فى مدينة أثنيا عاصمة اليونان، على أن تقام المباراة النهائية لنسخة 2024 – 2025، فى فروتسواف ببولندا. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة