رياضة – يويفا يحرم يوفنتوس من المشاركة بدوري المؤتمر الأوروبي بسبب الفساد المالي

رياضة – يويفا يحرم يوفنتوس من المشاركة بدوري المؤتمر الأوروبي بسبب الفساد المالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يويفا يحرم يوفنتوس من المشاركة بدوري المؤتمر الأوروبي بسبب الفساد المالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يويفا يحرم يوفنتوس من المشاركة بدوري المؤتمر الأوروبي بسبب الفساد المالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، حرمان نادي يوفنتوس الإيطالي، من المشاركة فى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، فى الموسم المقبل 2023 – 2024، بسبب قضية تحقيق مكاسب رأسمالية وهمية. 


وأكد اليويفا، اليوم الجمعة، حرمان يوفنتوس من المشاركة فى المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل، وتغريمه مبلغ 20 مليون يورو، وسيشارك فريق فيورنتينا بدلا منه فى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي. 


وأشار اليويفا إلى أن 10 ملايين يورو، من قيمة الغرامة، ستكون مشروطة ولن يتم تحصيلها إلا إذا فشلوا في الامتثال للقواعد المالية في 2023 و2024 و2025.


وكان يوفنتوس قد أنهى الموسم الماضي فى الدوري الإيطالي، بالمركز السابع، ليشارك فى دوري المؤتمر الأوروبي، للمرة الأولي فى تاريخه، ولكن اليويفا، حرمه من تلك المشاركة التاريخية، بسبب قضايا الفساد المالي. 


وكانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق إلى توصل يوفنتوس إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي، لاستبعاده من المنافسة، بينما قدم الوعد بأنه لن يستأنف أمام محكمة التحكيم الرياضية وسيركز على التأهل لدوري أبطال أوروبا لعام 2024 / 25. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة