رياضة – يويفا يعاقب وست هام وفيورنتينا بسبب شغب نهائى دورى المؤتمر الأوروبى

رياضة – يويفا يعاقب وست هام وفيورنتينا بسبب شغب نهائى دورى المؤتمر الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يويفا يعاقب وست هام وفيورنتينا بسبب شغب نهائى دورى المؤتمر الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يويفا يعاقب وست هام وفيورنتينا بسبب شغب نهائى دورى المؤتمر الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” غرامات على ناديي وست هام الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي بسبب أحداث الشغب التي صاحبت مباراة الفريقين في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.


وكانت السلطات في مدينة براج التشيكية اعتقلت 16 مشجعاً من المنتمين لنادي فيورنتينا بعد الاعتداء على حشد من أنصار وست هام الإنجليزي تسبب في إصابة 4 مشجعين.


وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تحقيقاً في الأحداث التي شهدتها مباراة فيورنتينا ضد وست هام والتي شهدت إصابة كريستيانو بيراجي لاعب الفيولا خلال فعاليات الشوط الأول من اللقاء الذي انتهت بفوز النادي الإنجليزي بهدفين لهدف في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.


وقرر الاتحاد الأوروبي اليوم منع حضور مشجعي فيورنتينا لمباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 30 ألف يورو.


بينما تم توقيع عقوبة على جماهير نادي وست هام بالحرمان لمباراتين على أن يتم تعليق الثانية لمدة عامين تنفذ حال تكرار الأمر وفرض غرامة مالية قدرها 58 ألف يورو.


دوري المؤتمر الأوروبي


واحتفل فريق وست هام بين جماهيره بمسيرة رائعة في شوارع لندن، على متن حافلة مكشوفة، بعد التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فيورنتينا في المواجهة التي أقيمت بينهما بالعاصمة التشيكية براج عقب المباراة بساعات.


واحتشدت جماهير وست هام في شوارع لندن والميادين وطافت حافلة الفريق والتي شهدت تجاوب اللاعبين والجهاز الفني معها بشكل كبير، احتفالا بأول لقب أوروبى فى تاريخ النادى اللندنى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة