رياضة – رابطة الدوري الإنجليزى تعلن إيقاف اتفاقا بقيمة مليار يورو لهذا السبب

رياضة – رابطة الدوري الإنجليزى تعلن إيقاف اتفاقا بقيمة مليار يورو لهذا السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رابطة الدوري الإنجليزى تعلن إيقاف اتفاقا بقيمة مليار يورو لهذا السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابطة الدوري الإنجليزى تعلن إيقاف اتفاقا بقيمة مليار يورو لهذا السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إيقاف اتفاقا لتمويل أندية كرة القدم من دوري الدرجة الثانية إلى الرابعة تبلغ قيمته مليار يورو، تسببت قبل سابق فى حالة من الغضب بين الأندية الكبرى المشاركة في البريميرليج.


ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” الرياضية العالمية أبلغ ريتشاردز ماسترز رئيس الرابطة أندية البريميرليج العشرين بأن المفاوضات مع أندية “رابطة كرة القدم الإنجليزية توقفت بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق لتمويل بقيمة 880 مليون إسترليني ما يوازي مليار يورو.


واتخذ هذا القرار لأن ماسترز لم يبد له واضحا ما إذا كان سيحصل على الأصوات اللازمة للتوصل إلى هذا الاتفاق.


وكان من المقرر أن تصوت الرابطة على هذا القرار، الذي يحتاج للحصول على 14 صوتا لصالحه للتقدم في المقترح.


وأوضح التقرير أن أندية البريميرليج لديها استياء من تكلفة دعم “دوري كرة القدم”، الذي يسيطر على الدرجتين الثانية والثالثة والرابعة.


وتسعى هذه الاتفاقية إلى توزيع مليار يورو على 72 ناديا بين الدرجة الثانية والرابعة على مدار ست سنوات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة