رياضة – رابطة الدورى الإنجليزى تستعد لاتباع نظام مالى جديد

رياضة – رابطة الدورى الإنجليزى تستعد لاتباع نظام مالى جديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رابطة الدورى الإنجليزى تستعد لاتباع نظام مالى جديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابطة الدورى الإنجليزى تستعد لاتباع نظام مالى جديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اتفقت اليوم الإثنين، على توحيد جهودها للتوافق مع نظام مالي جديد بعد عدم التوصل إلى اتفاق خلال اجتماع المساهمين.


وقالت صحيفة “تايمز” الإنجليزية أن رابطة الدورى الإنجليزى عقدت اجتماعا مساء الاثنين، لكن هذا الاجتماع فشل في الاتفاق على تسوية مالية جديدة كما تم إلغاء التصويت المخطط له.


ونشرت رابطة الدورى بيانا قالت فيه: “في اجتماع المساهمين في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم اتفقت الأندية على إعطاء الأولوية للتطوير السريع والتنفيذ لنظام مالي جديد على مستوى الدوري“.


وأضافت “إلى جانب ذلك، أكدت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا التزامها بتأمين اتفاقية مالية تتمتع بالاستدامة مع رابطة الأندية الإنجليزية بشرط موافقة الأندية رسميا على النظام المالي الجديد”.


ودعت الحكومة البريطانية أندية دوري الأضواء إلى التوصل لاتفاق بشأن صفقة مالية جديدة مع رابطة الأندية الإنجليزية أو فرض صفقة عليها من قبل هيئة كرة قدم مستقلة.


وأضاف الدوري الممتاز أن رابطة الدوري والأندية أكدا مجددا التزامهما تجاه اللعبة بشكل أوسع نطاقا وهو ما يشمل 1.6 مليار جنيه إسترليني (2.05 مليار دولار) يتم توزيعها على كل مستويات كرة القدم خلال الفترة الزمنية الحالية لثلاث سنوات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة