رياضة – دموع رومارينيو فى وداعه قبل انطلاق مباراة الاتحاد ضد ضمك.. صور

رياضة – دموع رومارينيو فى وداعه قبل انطلاق مباراة الاتحاد ضد ضمك.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دموع رومارينيو فى وداعه قبل انطلاق مباراة الاتحاد ضد ضمك.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دموع رومارينيو فى وداعه قبل انطلاق مباراة الاتحاد ضد ضمك.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ودعت جماهير الاتحاد للبرازيلي مارسيلو جروهي، حارس الفريق، وزميله رومارينيو، قبل انطلاق مباراة فريقى الاتحاد ضد ضمك المقامة حاليًا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-24.


 


واصطف لاعبو الفريق في ممر شرفي تحية للاعبين أثناء دخولهما الملعب، وانهمر رومارينيو في البكاء فور دخوله ملعب اللقاء في وداع مهيب من قبل الجماهير.


الاتحاد ضد ضمك


ويلعب الدولي المصري أحمد حجازي بين صفوف فريق اتحاد جدة، بينما يقود طارق حامد فريق ضمك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.


ويحتل الاتحاد المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي والتعاون، صاحب المركز الرابع، قبل جولتين من النهاية. فيما يتواجد فريق ضمك في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة.


ويعانى أحمد حجازى من الإصابة التي قد تمنعه من المشاركة، أو يخوض المباراة على مقاعد البدلاء، وأبلغت إدارة نادى اتحاد جدة حجازى برحيله في نهاية الموسم الحالي.


وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 3 أهداف حيث سجل هدفين وصنع الثالث. وشارك النجم المصري طارق حامد في 20 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع هدفين.


الاتحاد ضد ضمك


وجاء تشكيل الاتحاد ضد ضمك كالتالي:


حراسة المرمى: محمد المحاسنة


خط الدفاع: حسن كادش ــ سعد الموسى ـ فواز الصقور ــ محمد الشنقيطي


خط الوسط: نجولو كانتي ــ عوض الناشري ــ فيصل الغامدي


خط الهجوم: طلال حاجي ــ فيليبي جوتا ــ أحمد الغامدي

رومارينيو يبكي في وداعه

رومارينيو يبكي في وداعه
بكاء رومارينيو

بكاء رومارينيو
رومارينيو يبي

رومارينيو يبكي
رومارينيو

رومارينيو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة