رياضة – موعد مباراة الاتحاد ضد النصر فى الدوري السعودي والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة الاتحاد ضد النصر فى الدوري السعودي والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة الاتحاد ضد النصر فى الدوري السعودي والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة الاتحاد ضد النصر فى الدوري السعودي والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق النصر السعودى مواجهة نارية عندما يحل ضيفا على منافسه اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الاتحاد ضد النصر


من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد النصر، في تمام الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في القمة المرتقبة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة الرياضية السعودية SSC1 HD.


ويدخل النصر كلاسيكو الليلة وهو يملك في رصيده 40 نقطة، ليأتى فى وصافة ترتيب الدوري السعودي من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة.


بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 28 نقطة.


الاتحاد ضد النصر


ويبحث النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد “الأول بارك”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.


بينما يأمل فريق الاتحاد في استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


ولن يشارك الدولى المصرى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة، مع فريقه فى مواجهة النصر، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، نظرا لعدم قيد اسمه فى كشوف النادى الرسمية بالدوري السعودي.


تشكيل الاتحاد المتوقع


يأتي تشكيل الاتحاد المتوقع على النحو التالي:


حراسة المرمى: المعيوف.


خط الدفاع: حسن كادش – زكريا هوساوى – فابينيو– مروان الصحفى.


خط الوسط: نجولو كانتي – إيغور كورنادو – فيصل الغامدي.


خط الهجوم: رومارينيو – كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله.


تشكيل النصر المتوقع

 

بينما يأتي تشكيل النصر المتوقع كالتالي:


حراسة المرمى: نواف العقيدي.


خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام.


خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو.


خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – أندرسون تاليسكا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة