رياضة – خيتافي ضد فاليكانو.. 10إنذارات و3 حالات طرد حصيلة موقعة الدوري الإسباني

رياضة – خيتافي ضد فاليكانو.. 10إنذارات و3 حالات طرد حصيلة موقعة الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خيتافي ضد فاليكانو.. 10إنذارات و3 حالات طرد حصيلة موقعة الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خيتافي ضد فاليكانو.. 10إنذارات و3 حالات طرد حصيلة موقعة الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت مباراة رايو فايكانو وخيتافي ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني، 10 إنذارات، بالإضافة لـ 3 حالات طرد بينها 2 بشكل مباشر، حيث  أشهر الحكم  فيجويروا فاسكيز 10 بطاقات صفراء كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه 3 لاعبين من فريق خيتافي.


خيتافي ضد رايو فاليكانو

 


بدأ خيتافي العام الجديد بهزيمة أولى هذا الموسم على أرضه، على يد جاره المدريدي رايو فايكانو الذي استفاد من التفوق العددي الكبير ليخرج فائزا بنتيجة 2-0، في الجولة 19 من الليجا.


خيتافي ضد رايو فاليكانو

 


وفشل خيتافي في مواصلة نتائجه الجيدة، حيث لم يتلق سوى هزيمة وحيدة في مبارياته الـ14 الأخيرة في الدوري الإسباني والكأس، وكان مرشحا للفوز ، إلا أنه اصطدم بنقص عددي بطرد 3 من لاعبيه خلال اللقاء، ليكمل المباراة بـ8 لاعبين فقط مما تسبب في خسارته بهدفين دون مقابل.


خيتافي ضد رايو فاليكانو

 


وكانت حالات الطرد الثلاثة من نصيب لاعبي خيتافي ليكمل الفريق المباراة بـ8 لاعبين فقط، فيما نجح رايو فايكانو في الخروج من المباراة فائزًا بهدفين دون رد وبلا أي حالات طرد.


خيتافي ضد رايو فاليكانو

 


وبهذه النتيجة توقف رصيد خيتافي عند النقطة 26 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني بينما رفع فايكانو رصيده إلى النقطة 23 في المركز الـ 11.


خيتافي ضد رايو فاليكانو

 


وتعرض خوانمي لاتاسا لاعب خيتافي للطرد في الدقيقة 40، قبل طرد زميله الإنجليزي مايسون جرينوود بالدقيقة 50، ثم طرد الأوروجوياني داميان سواريس في الدقيقة 71.


وسجل سيرخيو كاميو أهداف فريق رايو فاليكانو في الدقيقتين 45 و47 من عمر المباراة.


خيتافي ضد رايو فاليكانو

 


وتأثر فريق المدرب خوسيه بوردالاس بالنقص العددي في صفوفه بعدما أكمل اللقاء بثمانية لاعبين نتيجة طرد خوانمي لاتاسا في الدقيقة 40 والإنجليزي ميسون جرينوود في الدقيقة 50  والأوروجوياني داميان سواريز في الدقيقة 71، ليتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم بين جماهيره والخامسة إجمالا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة