رياضة – نتائج دورى أبطال أوروبا اليوم.. فوز الريال وبايرن وخسارة أرسنال ويونايتد

رياضة – نتائج دورى أبطال أوروبا اليوم.. فوز الريال وبايرن وخسارة أرسنال ويونايتد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نتائج دورى أبطال أوروبا اليوم.. فوز الريال وبايرن وخسارة أرسنال ويونايتد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتائج دورى أبطال أوروبا اليوم.. فوز الريال وبايرن وخسارة أرسنال ويونايتد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختتمت منافسات اليوم الأول من الجولة الثانية من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعدد من المباريات الهامة التي شهدت منافسة شرسة فيما بينهم لتحقيق الانتصارات والتي شهدت العديد من المفاجآت على رأسها فوز جالاتا سراي على حساب مانشستر يونايتد في إنجلترا.


دوري أبطال أوروبا


حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا مستحقًا على حساب نظيره نابولي الإيطالي بنتيجة 3-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في قمة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


قلب فريق بايرن ميونخ الألماني الطاولة على نظيره كوبنهاجن الدنماركى وفاز عليه  بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “باركن ستاديون”،  ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.


وحقق فريق إنتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب جوسيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دورى أبطال أوروبا.


بينما سقط أرسنال الإنجليزي، فى فخ الهزيمة، أمام مضيفه فريق لانس الفرنسي بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “بوليرت ديليليس”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.


واقتنص فريق جالاتا سراي التركي فوزا مثيرًا من نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “أولد ترافورد”، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.


وجاءت نتائج مباريات اليوم الأول للجولة الثانية من دور المجموعات كالتالي:

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة