رياضة – جوارديولا: مواجهة بورنموث صعبة.. وما زال المشوار طويلاً بالبريميرليج

رياضة – جوارديولا: مواجهة بورنموث صعبة.. وما زال المشوار طويلاً بالبريميرليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا: مواجهة بورنموث صعبة.. وما زال المشوار طويلاً بالبريميرليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا: مواجهة بورنموث صعبة.. وما زال المشوار طويلاً بالبريميرليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه يخوض اختبارًا صعبًا أمام نظيره بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء “بعد الفوز الأول أصبح لديهم ثقة، نافسوا بشكل جيد أمام ليفربول، والمدرب أندوني لديه احترام كبير في إسبانيا وقدم عمل رائع مع رايو فاليكانو”، مضيفا “هم لديهم روح جيدة ولا يتراجعوا للخلف، النتائج تعطي الثقة ولهذا المباراة ستكون صعبة”.


وأضاف جوارديولا عن أندوني إيراولا مدرب بورنموث :”لقد قضى سنوات عديدة في فرق مختلفة. إنه ذكي جدًا. لا أرى أن أي شيء سيكون مختلفًا غدًا”.


وواصل مدرب السيتى تصريحاته قائلا “لا يزال أمامنا 28 مباراة في الدوري لنلعبها ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة. لكننا نريد أن نصبح أفضل”.


وأوضح جوارديولا “جيريمي دوكو ما زال صغيرًا، وهو يستمع، ما نقترح عليه القيام به في المباراة ينفذه على الفور، تأثيره جيد جدًا”.


وتغلب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-0، فى ديربى مانشستر الذي أقيم على ملعب “أولد ترافورد”، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزي للموسم الكروى الحالي.


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر توتنهام، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة