رياضة – أرسنال ضد مان سيتي.. جوارديولا: مواجهة الجانرز لن تحسم لقب البريميرليج

رياضة – أرسنال ضد مان سيتي.. جوارديولا: مواجهة الجانرز لن تحسم لقب البريميرليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال ضد مان سيتي.. جوارديولا: مواجهة الجانرز لن تحسم لقب البريميرليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال ضد مان سيتي.. جوارديولا: مواجهة الجانرز لن تحسم لقب البريميرليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن مواجهة أرسنال، المقرر لها بعد غد الأحد فى الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، لن تكون حاسمة على لقب البريميرليج بالموسم الحالى 2023-2024.


وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للمباراة، “بالتأكيد سيكونون منافسين على اللقب بجانب ليفربول، لم نلعب 10 مباريات حتى الآن علينا أن ننتظر لكن الأندية الكبيرة هي التي تكون متنافسة دائما”.


وأضاف جوارديولا أن مواجهة أرسنال ستكون واحدة من أصعب التحديات هذا الموسم، مؤكداً أن المواجهة فى وقت مبكر نسبياً من الموسم، لن يكون حاسما فيما يتعلق بالسباق على اللقب.


وأوضح مدرب مانشستر سيتى “لقد عاد أرسنال عندما كنت صبيا صغيرا وبدأت العمل كمدير فني في برشلونة، أعلم أنهم قاتلوا فريق مانشستر يونايتد بقيادة السير أليكس فيرجسون، ثم لم يكونوا هناك لسنوات عديدة ولكنهم عادوا الآن”.


واستكمل جوارديولا تصريحاته عن أرسنال قائلا، “إنه منافس نعم، وعندما ترى في الجدول أنك ستذهب إلى استاد الإمارات فالأمر أصعب كما تعلم”.


وقاد جوارديولا فريقه مانشستر سيتى للفوز الثانى فى دور المجموعات على لايبزيج بنتيجة 1-3 فى إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى الأبطال.


وأكد فابرزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات فى أوروبا وصحفى سكاى سبورتس، أن جوارديولا أصبح هو الوصيف فى أكثر المدربين فوزًا فى دورى أبطال أوروبا برصيد 103 مباريات خلف كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد برصيد 109 مباريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة