رياضة – جوارديولا يعلق على إمكانية ضم مبابى قبل مباراة مان سيتى ضد برينتفورد

رياضة – جوارديولا يعلق على إمكانية ضم مبابى قبل مباراة مان سيتى ضد برينتفورد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا يعلق على إمكانية ضم مبابى قبل مباراة مان سيتى ضد برينتفورد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا يعلق على إمكانية ضم مبابى قبل مباراة مان سيتى ضد برينتفورد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على آخر استعدادات فريقه لمواجهة برينتفورد فى التاسعة والنصف مساء غد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، والمؤجلة لمشاركة السيتي في كأس العالم للأندية.


مان سيتى ضد برينتفورد


وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، “لاعبو مانشستر سيتي لا يشعرون بأي ضغط إضافي مع اشتعال السباق على لقب الدوري الممتاز.”


وأضاف بخصوص إمكانية تعاقد السيتي مع مبابي، “كيليان مبابي لاعب جيد جدًا، وله مستقبل عظيم، ولا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك“.


وواصل مدرب السيتي، “جريليتش سيغيب عن مواجهة برينتفورد، وكذلك جفارديول، لكن باقي الفريق بخير، البعض يتحدث عن الدافع بعد التعادل، لكننا إذا كنا فزنا أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة، كان دافعنا سيبقى كما هو“.


وتابع جوارديولا، “مواجهة برينتفورد صعبة وليست سهلة، مثل كل مباراة، يتم الحكم على مانشستر سيتي بالنظر للنجاح الذي حققناه الموسم الماضي، ولكن هذا اعتدت عليه في برشلونة وبايرن ميونخ أيضًا“.


وزاد بيب :” إيفان توني مهاجم برينتفورد لاعب عظيم، أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم على الإطلاق.”


واستكمل مدرب مانشستر سيتي : “بشكل عام، كنا أكثر من لائقين أمام تشيلسي، ولكني أعرف معاييرنا، ليس من السهل الحفاظ عليها لفترة طويلة جدًا، لكننا فعلنا ذلك.. وحتى لو كنا قد حققنا الفوز 3-0 أمام تشيلسي، فإن الدوافع ستكون هي نفسها في المباراة المقبلة.”


وأصرَّ جوارديولا على أنه سعيد للغاية بأداء فريقه الموسم الجاري، بقوله : “منذ خسارتنا أمام أستون فيلا، فزنا بمبارياتنا وكنَّا أفضل، لكن لا يمكنني ضمان أي شيء.. نحن لا نزال في المنافسة. أتفهم تمامًا شكوك الناس، لكن وفقًا لما أراه، أنا أكثر من راض.”


ترتيب الدورى الإنجليزى


ويحتل سيتي، الذي لم يخسر في آخر تسع مواجهات ، المركز الثالث في ترتيب الدورى الإنجليزى بـ 53 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر، ونقطتين عن أرسنال، لكن له مباراة مؤجلة. وأهدر الفريق الأحد نقطتين بالتعادل على ملعبه 1-1 أمام تشيلسي قبل مواجهة برنتفورد لحساب الجولة الـ 26.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة