رياضة – ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة أوساسونا وغرناطة.. ريال مدريد يتصدر

رياضة – ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة أوساسونا وغرناطة.. ريال مدريد يتصدر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة أوساسونا وغرناطة.. ريال مدريد يتصدر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة أوساسونا وغرناطة.. ريال مدريد يتصدر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي قبل انطلاق الجولة العاشرة التى ستشهد مواجهة افتتاحية بين أوساسونا وغرناطة، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب “آل سادار”.


موعد مباراة أوساسونا ضد غرناطة

 


مباراة أوساسونا ضد غرناطة تقام فى العاشرة مساء اليوم الجمعة وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.


ترتيب الدوري الإسباني..  أوساسونا الثاني عشر

 


يتواجد فريق أوساسونا فى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقى 14.


ترتيب الدوري الإسباني.. غرناطة الثامن عشر

 


بينما تواجد غرناطة في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 23


 


ترتيب الدوري الاسباني..  الريال نمبر وان

 


ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.


 


ترتيب الدوري الإسباني..  جيرونا وصيفا

 


ويحتل جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 11.


 


ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة الثالث

 


ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.


ترتيب الدوري الاسباني..أتلتيكو مدريد الرابع 

 


وحجز فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8 وتتبقى له مباراة مؤجلة.


ترتيب الدوري الإسباني.. أتلتيك بيلباو الخامس

 


وجاء نادي أتلتيك بيلباو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 9.


بينما حل فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 12.


جدول ترتيب الدوري الإسباني

 


يأتي جدول ترتيب الدوري الاسباني على النحو التالي:

ترتيب الدوري الاسبانيترتيب الدوري الاسباني


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة