رياضة – ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة 12.. جيرونا يخطف الصدارة من ريال مدريد

رياضة – ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة 12.. جيرونا يخطف الصدارة من ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة 12.. جيرونا يخطف الصدارة من ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة 12.. جيرونا يخطف الصدارة من ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة 12 في الدوري الإسباني بمباراة خيتافي ضد قادش التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 1-0 في المواجهة التي أقيمت على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، ضمن منافسات الموسم الحالي لا ليجا 2023-24.


ترتيب الدوري الاسباني


وتصدر جيرونا ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله، وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 15.


وتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.


وحل نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 12.


ترتيب الدوري الاسباني


وحجز أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 11.


وخامسًا تواجد نادي أتلتيك بيلباو في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 14.


بينما تواجد فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 15.


وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالي:

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة
ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة