رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وجيرونا ومطاردة الريال

رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وجيرونا ومطاردة الريال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وجيرونا ومطاردة الريال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وجيرونا ومطاردة الريال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قلص فريق برشلونة الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة إلى نقطة واحدة قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، بعدما خطف البارسا فوزا مثيرا من ضيفه أتلتيك بيلباو، بهدف دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من “لا ليجا” للموسم الحالي 2023- 2024.

ترتيب الدوري الإسباني


وبهذا الفوز ارتقى برشلونة إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد 25 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني


كما عزز فريق جيرونا مركزه الثاني في وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن الريال، وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه ألميريا بنتيجة 5 – 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد.


وحافظ فريق الريال على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم تعادله أمام إشبيلية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني


وصل رصيد الريال إلى النقطة 25 بعد تعادله مع الفريق الأندلسي، ليواصل التربع على جدول ترتيب الإسباني .

جدول ترتيب الدوري الإسباني


فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الليجا، برصيد 22 نقطة ثم ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ومن خلفه أتلتيك بيلباو في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة