رياضة – تقارير: فيتوريا يوافق على تدريب الأهلى السعودى بشرط

رياضة – تقارير: فيتوريا يوافق على تدريب الأهلى السعودى بشرط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: فيتوريا يوافق على تدريب الأهلى السعودى بشرط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: فيتوريا يوافق على تدريب الأهلى السعودى بشرط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين، عن حصول فريق أهلى جدة على موافقة روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لتدريب “الراقى” بدءا من الموسم المقبل 2023-2024.


وكتبت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن مسئولي أهلى جدة حصلوا على على موافقة المدرب روي فيتوريا لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة.


وأضافت الصحيفة أن موافقة فيتوريا مشروطة بتكفل فريق الأهلى السعودى بتصفية كافة المستحقات المالية المترتبة على إلغاء عقده مع منتخب مصر، موضحة أنه فيما لازال اسم المدرب جوليان ستيفان مطروحا على الطاولة.


ويبحث الأهلى السعودى عن مدرب جديد خلال الفترة الحالية أجل تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا من المدرب السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وكان موسيماني، قد نجح فى قيادة أهلى جدة، للعودة من جديد للدوري السعودي للمحترفين، بعد عام واحد من هبوطه لدوري الدرجة الأولى.


وتغلب فريق الأهلي السعودي مؤخرا على نظيره شتولفدان النمساوي بنتيجة 18-0 في أول مبارياته الاستعدادية بمعسكره التحضيري المقام في النمسا، حيث شهدت المباراة تسجيل البرازيلي روبرت فيرمينو ثنائية قبل خروجه بين الشوطين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة