رياضة – الأهلى السعودى يغري دييجو سيميونى

رياضة – الأهلى السعودى يغري دييجو سيميونى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلى السعودى يغري دييجو سيميونى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلى السعودى يغري دييجو سيميونى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سعى نادي أهلى جدة السعودي، للتعاقد مع الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفنى الحالي لفريق أتلتيكو مدريد، من أجل قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل. 


وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن الأهلى السعودي، قدم عرضا مغريا للمدير الفنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، لتدريب الفريق الملقب بـ “الراقي”، مع دخوله عامه الأخير فى عقده مع أتلتيكو مدريد. 


وأشارت الصحيفة إلى مسئولى النادي السعودي، يحاولون إقناع مدرب الروخي بلانكوس، بعرض خرافى، هو الأعلى بين مدربي الدوري السعودي، فى محاولة للحصول على خدماته. 


ويمتلك المدير الفنى الأرجنتيني عقدا مع أتلتيكو مدريد، ينتهى فى عام 2024، ويخطط بالفعل للموسم الجديد مع الروخي بلانكوس.  


ويبحث الأهلى عن مدير فنى جديد، بعد التخلي عن المدير الفنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عقب نهاية الموسم الماضي.  


وكان الأهلى، العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين، قد نجح فى التعاقد مع الثنائي الحارس السنغالى إدوارد ميندي من تشيلسي، والهداف البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة