رياضة – تشيلسى يحلم بالفوز الأول على يونايتد فى الدوري الإنجليزي بعد 11 مباراة.. إنفو جراف

رياضة – تشيلسى يحلم بالفوز الأول على يونايتد فى الدوري الإنجليزي بعد 11 مباراة.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسى يحلم بالفوز الأول على يونايتد فى الدوري الإنجليزي بعد 11 مباراة.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسى يحلم بالفوز الأول على يونايتد فى الدوري الإنجليزي بعد 11 مباراة.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يترقب عشاق الكرة موقعة نارية بين فريق مانشستر يونايتد ونظيره تشيلسي على ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة العاشرة وربع مساء اليوم الأربعاء، في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي2023/24.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الدورى الإنجليزي برصيد 24 نقطة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبيه 16 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.


بينما يحتل البلوز المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث فاز فى 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى 5 هزائم، وأحرز نجومه 25 هدفًا، ودخل مرماهم 22 هدفًا.


تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي

 


والتقى مان يونايتد وتشيلسي فى 193 مباراة، وفاز الشياطين الحمر في 82 مواجهة، مقابل 55 انتصار لصالح تشيلسي وكان التعادل حاضرا في 56 مباراة.


ويمتلك مانشستر يونايتد تفوقا واضح على البلوز حيث  لم يخسر في آخر 11 مباراة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في 4 مواجهات، وحسم التعادل 7 مباريات، منذ الخسارة بنتيجة 1-0 في نوفمبر من عام 2017.


ويُعتبر آخر فوز لتشيلسي على اليونايتد في ملعب “أولد ترافورد” في مايو من عام 2013 بنتيجة 1-0.


وأيضا تُعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي هي الأكثر تعادلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 مباراة، وتكرر التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في 14 مناسبة من قبل.


وجاءت أرقام مواجهات مانشستر يونايتد  ضد تشيلسي فى اخر 11 مباراة بالبريميرليج  كتالي: 

مان يونايتد ضد تشيلسي
مان يونايتد ضد تشيلسي


 


11 مباراة


فوز


تعادل


سجل 18 هدف


استقبل 8 أهداف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة