رياضة – مان يونايتد ضد تشيلسى.. 10 غيابات عن البلوز فى قمة الدورى الإنجليزى

رياضة – مان يونايتد ضد تشيلسى.. 10 غيابات عن البلوز فى قمة الدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مان يونايتد ضد تشيلسى.. 10 غيابات عن البلوز فى قمة الدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مان يونايتد ضد تشيلسى.. 10 غيابات عن البلوز فى قمة الدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف ملعب “أولد ترافورد”، قمة مان يونايتد ضد تشيلسي العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


مان يونايتد ضد تشيلسي

 


يعاني تشيلسي من عدة غيابات قبل الحلول ضيفًا على مان يونايتد مساء اليوم الأربعاء، في أبرز مواجهات الجولة الـ 15 من مسابقة البريميرليج.


يفتقد تشيلسي 10 لاعبين أمام مان يونايتد في قمة اليوم، وهم روميو لافيا، كريستوفر نكونكو، تريفوه تشالوبه، بن تشيلويل، كارني تشوكويميكا، ويسلي فوفانا، مالو جوستو، نوني مادويكي، كونور جالاجير، ليزلي أوجوتشوكو.


مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي

 


يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 24 نقطة فيما يأتي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.


كان مانشستر يونايتد قد سقط 0-1 أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، فيما فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 3-2.


تذاع مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي مساء اليوم الأربعاء، في قمة الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة