رياضة – حصاد الدوري الإنجليزي بعد نهاية الموسم.. إنفو جراف

رياضة – حصاد الدوري الإنجليزي بعد نهاية الموسم.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد الدوري الإنجليزي بعد نهاية الموسم.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد الدوري الإنجليزي بعد نهاية الموسم.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختتمت منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2022-2023، مساء الأحد، وأقيمت جميع مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج فى نفس التوقيت.وفى أبرز نتائج الجولة الأخيرة من البريميرليج، سقط مانشستر سيتى “البطل” أمام برينتفورد بهدف دون رد، واكتسح أرسنال ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 5-0.


فيما تخطى مانشستر يونايتد منافسه فولهام بهدفين مقابل هدف، وتعادل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره ساوثهامبتون، بنتيجة 4-4، وحسم التعادل مواجهة تشيلسى مع نيوكاسل 1-1.


المتأهلون لدوري أبطال أوروبا: مانشستر سيتى – أرسنال – مانشستر يونايتد – نيوكاسل.


المتأهلون للدوري الأوروبي: ليفربول – برايتون.


المتأهل لدوري المؤتمر الأوروبي: أستون فيلا.


الهابطون لدورى الدرجة الأولى: ليستر سيتى – ليدز يونايتد – وساوثهامبتون.

4640e072-b6ef-490f-920c-67fdff4ea781

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة