رياضة – تشكيل مباراة كولن وبايرن ميونخ فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني

رياضة – تشكيل مباراة كولن وبايرن ميونخ فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشكيل مباراة كولن وبايرن ميونخ فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل مباراة كولن وبايرن ميونخ فى الجولة الأخيرة للدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق كولن نظيره بايرن ميونخ فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب راين إينرجي ستاديوم ضمن منافسات الجولة 34 الأخيرة من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2022/2023.




 


تشكيل بايرن ميونخ 

 


Image


 


تشكيل كولن 

 


Image


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 68 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر بوروسيا دورتموند، بينما يحتل كولن المركز العاشر برصيد 42 نقطة.


وعلى الرغم أن مباريات اليوم هي الجولة الأخيرة في الدوري الألماني ،إلا أن البطولة لم تحسم بعد، حيث يحتاج البايرن الفوز مقابل خسارة  بوروسيا دورتموند.


بينما يحتاج بوروسيا دورتموند إلى الفوز من أجل التتويج بلقب الدوري الألماني، باعتبار أن التعادل أو الهزيمة من فريق ماينز، يعرضه إلى انتظار نتيجة لقاء بايرن ميونخ وكولن، إنما فوز أسود الفيستيفاليا يمنحه التتويج باللقب رسميا.


وفي حال تعادل دورتموند مع فوز بايرن ميونخ، سيرتفع رصيد الفريقين إلى 71 نقطة، إلا أن البافاري يمتلك أفضلية أخرى في المواجهات المباشرة، بعد التعادل 2-2 في الدور الأول، والانتصار 4-2 في الدور الثاني.


وتنص لائحة الدوري الألماني، أنه في حال تساوى فريقان في عدد النقاط، يتم اللجوء إلى فارق الأهداف الذي يميل حاليًا إلى بايرن ميونخ (53 هدفًا)، فيما يصل الفارق عند دورتموند إلى (39 هدفًا).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة