رياضة – باير ليفركوزن يواجه كولن لتعزيز صدارته للدوري الألماني

رياضة – باير ليفركوزن يواجه كولن لتعزيز صدارته للدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باير ليفركوزن يواجه كولن لتعزيز صدارته للدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باير ليفركوزن يواجه كولن لتعزيز صدارته للدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه فريق باير ليفركوزن نظيره كولن فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الأحد، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.


ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 61، وبفارق 7 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف برصيد 57 نقطة، فيما يأتي كولن فى المركز الـ 16 برصيد 17 نقطة.


ويسعى باير ليفركوزن للفوز على كولن من أجل زيادة الفارق فى الصدارة مع بايرن ميونخ، مستغلا تعادل البافاري 2-2 مع فرايبورج في المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، بنفس الجولة على ملعب شوارزوالد ستاديون.


اقتحم باير ليفركوزن قائمة أطول سلسلة لا هزيمة في أوروبا بعد الوصول للمباراة الـ 33 بدون خسارة في كل المسابقات خلال الموسم الجاري منذ أغسطس 2023، وتحطيم الرقم المُسجل باسم بايرن ميونخ.


وفاز فريق باير ليفركوزن على ماينز 2-1 في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الألماني، ليواصل نتائجه المذهلة مع مدربه الشاب تشابي ألونسو.


يستهدف ألونسو كتابة التاريخ مع فريق باير ليفركوزن والحصول على لقب الدوري الألماني الأول في تاريخ النادي، بعد إحتلال الوصافة في مواسم 1997، 1999، 2000، 2002، 2011.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة