رياضة – تشافي: التوتر بغرفة الملابس طبيعى.. ونبدأ عام 2024 بحماس وشغف

رياضة – تشافي: التوتر بغرفة الملابس طبيعى.. ونبدأ عام 2024 بحماس وشغف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافي: التوتر بغرفة الملابس طبيعى.. ونبدأ عام 2024 بحماس وشغف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافي: التوتر بغرفة الملابس طبيعى.. ونبدأ عام 2024 بحماس وشغف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني أنه أغلق صفحة عام 2023 وأن فريقه يستعد الآن لخوض المباريات في العام الجديد 2024 بكل حماس وشغف.


وتوقف الدوري الاسباني حتى بداية العام الجديد، حيث سيخوض برشلونة مباراته المقبلة في الليجا يوم 4 يناير ضد لاس بالماس.


وعلق تشافي عن التوتر في المباراة الأخيرة بالدوري ضد الميريا قائلا: ” التوتر طبيعي، إنها غرفة تبديل الملابس، كان لدينا الكثير على المحك ورأيت أنه من المناسب أن أرفع صوتي قليلاً لا أكثر“.


أضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” : “أعتقد أن رد فعل الفريق كان جيدًا للغاية، في غرفة خلع الملابس نحن فريق وعائلة كبيرة، اللاعبون محترفون وقد فهموا ذلك جيدًا، في الشوط الثاني سلكوا الطريق الذي يجب أن نبقى فيه والآن التوقف والراحة لمواجهة عام 2024 برغبة وحماس كبيرين“.


تابع: ” هناك شعور بأننا عالقون ولكن هذا ليس صحيحًا. يجب أن نحاول تشجيع أنفسنا بطريقة ما وتخفيف التوتر وتحفيز اللاعبين لأننا البارسا، وإذا لم نبذل كل ما لدينا سيكون من الصعب جدًا الفوز بالألقاب هذا الموسم، الأمر بأيدينا“.


وواصل: “الآن يبدأ عام 2024 المثير، لدينا أربعة ألقاب نتنافس عليها وهذا هو هدفنا، يجب علينا أن نكون جاهزين وأن نتنافس ونقاتل ونبذل قصارى جهدنا في الملعب، وهذا هو الأهم“.


أشار: ” ما أحاول فعله دائمًا هو أن أكون صادقًا وأمينًا، وأتحدث بوضوح، لا يمكنني الاختباء. كان هناك صراخ وتوتر في غرفة الملابس وهذا طبيعي، إنها غرفة الملابس. نحن نريد الكثير وشعرت أنه من المناسب رفع صوتي هناك“.


أتم: ” أعتقد أن الشوط الثاني (ضد ألميريا) هو الطريق الذي يجب أن نبقى عليه ونواصل الآن القيام بمثله، الآن بعض أيام الراحة ثم نبدأ عام 2024 بالكثير من الحماس والشغف“.


ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف ريال مدريد وجيرونا حيث يمتلك كل منهما 45 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة