رياضة – برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم

رياضة – برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاجأ مسؤولي فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز بقرار جديد فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني، ردًا على إعلان رحيله عن القيادة الفنية للبارسا مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024.


ذكرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، عرض على تشافي هيرنانديز تولي منصب سفير برشلونة لإجباره على التراجع عن قرار الرحيل نهاية الموسم.


كان برشلونة قد عيّن سيرجي روبيرتو واللاعبة أيتانا بونماتي سفيرين لمؤسسة برشلونة لموسم 2022/23، لكن أسند هذه المهمة حاليًا لأليكس روكا.


وكشفت الصحيفة، عن تأجيل إدارة برشلونة لخطوة التفاوض مع مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا خلفًا له الموسم المقبل، لحين الوصول لقرار نهائي مع تشافي هيرنانديز.


جدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز شدد في تصريحات سابقة على أن قرار رحيله عن تدريب برشلونة لا رجعة فيه بعد الإعلان عنه الفترة الماضية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة