رياضة – تريزيجيه ينشر صورته أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة

رياضة – تريزيجيه ينشر صورته أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه ينشر صورته أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه ينشر صورته أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي، صورته فى مكة المكرمة وهو يؤدى مناسك العمر وعلق عليها “الحمد لله”.


 



 


 


من ناحية أخرى، انتظم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي في تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد، بعد الحصول على راحة قضاها عقب الانتهاء من الأجندة الدولية للفريق.


 


وتعادل طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، مع تساليه السلوفيني بنتيجة 2-2 فى ثالث مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.


 


وشارك تريزيجيه أساسيًا في مباراة أمس عكس لقاء  مول فيرهفير المجرى والذى انتهى أيضًا بالتعادل 2-2، وكان اللقاء الأول الودي لنادي طرابزون سبور أمام هادوك سبليت الكرواتي انتهى بفوز الأخير بهدفين نظيفين.


 


ويلتقى طرابزون سبور فى المباراة الودية المقبلة أمام رابونيكي المقدوني الثلاثاء 25 يوليو الجارى ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.


 


كان تريزيجيه قد تلقى عرضا مغريا من نادى اتحاد جدة وآخر من أهلى جدة للانضمام إلي أحدهما فى الميركاتو الصيفى، لكنه استطاع التألق مع فريقه والذى قررالتراجع عن فكرة بيعه والإبقاء عليه فى الموسم الجديد.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة