رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13.. جيرونا يتصدر والريال يلاحقه

رياضة – ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13.. جيرونا يتصدر والريال يلاحقه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13.. جيرونا يتصدر والريال يلاحقه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 13.. جيرونا يتصدر والريال يلاحقه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختتمت منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني بمباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال التي انتهت بفوز الروخيبلانكوس بنتيجة 3-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الموسم الحالي 2023-24.


ترتيب الدوري الاسباني


ويحتل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 16.


بينما جاء فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 9.


وحل نادي برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 13.


ترتيب الدوري الاسباني


النتيجة تواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 12.


وضمن نادي أتلتيك بيلباو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 17.


جدول ترتيب الدوري الاسباني،


واختتم رويال سوسيداد المراكز الستة الكبار برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 243 هدفًا وتلقي 16.


بينما تواجد فياريال طرف المباراة الختامية في الجولة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 24.


وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة