رياضة – بيلينجهام ينصح مواطنه ألكسندر أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد

رياضة – بيلينجهام ينصح مواطنه ألكسندر أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيلينجهام ينصح مواطنه ألكسندر أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيلينجهام ينصح مواطنه ألكسندر أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، يحاول إقناع نجم بارز فى صفوف ليفربول بالانتقال إلى الميرنجي الصيف المقبل.


وبحسب شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فقد حث بيلينجهام زميله في المنتخب الإنجليزي ألكسندر أرنولد، نجم ليفربول، على الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل.


وأضافت ديفينسا سنترال، أن بيلينجهام يحاول إقناع أرنولد بمغادرة أنفيلد، وبدء مغامرة جديدة في مسيرته بالدوري الإسباني.


ويرتبط ألكسندر أرنولد بعقد مع فريقه ليفربول حتى صيف 2025.


ويعاني فريق ريال مدريد في الموسم الحالي من مركز الظهير الأيمن، بسبب إصابات داني كارفاخال، وعدم ثبات مستوى لوكاس فاسكيز الدفاعي.


ويعد بيلينجهام أفضل صفقة صيفية جلبها النادي الملكي في الميركاتو الأخير، حيث توهج سريعا مع الفريق وساهم بشكل مؤثر في أغلب انتصاراته هذا الموسم.


ووفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات  فإن بيلينجهام سجل 8 أهداف في أول 8 مواجهات له في الليجا، وهو أعلى رصيد للاعب في ريال مدريد بعد هذا العدد من المباريات منذ كريستيانو رونالدو في ديسمبر 2009 .


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة