رياضة – بيسيرو قبل نصف نهائى أمم أفريقيا: منتخب نيجيريا يحتاج مزيداً من الأهداف

رياضة – بيسيرو قبل نصف نهائى أمم أفريقيا: منتخب نيجيريا يحتاج مزيداً من الأهداف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيسيرو قبل نصف نهائى أمم أفريقيا: منتخب نيجيريا يحتاج مزيداً من الأهداف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيسيرو قبل نصف نهائى أمم أفريقيا: منتخب نيجيريا يحتاج مزيداً من الأهداف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد مدرب منتخب نيجيريا، جوزيه بيسيرو، أنه يشعر بالرضا عن الوجه الذى أظهره لاعبوه حتى الآن فى نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، ورغم ذلك يريد تحسين الكفاءة الهجومية.


منتخب نيجيريا


وتأهل منتخب نيجيريا للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على أنجولا بهدف دون رد من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين الجمعة الماضي، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى يوم 11 من الشهر الجارى.


وتعتبر قوة الدفاع النيجيري، بالإضافة إلى النجاحات التي تم تحقيقها من مباراة لأخرى، علامة رضا المدرب بيسيرو، الذي يريد أيضاً أن تتحسن الأرقام على مستوى الهجوم، الذي سجل 6 أهداف في 5 مباريات.


وقال بيسيرو فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للكاف، “مرة أخرى، لعبنا من دون أن تتلقى شباكنا أى هدف، وسجلنا هدفا، لكنى أتمنى لو سجلنا المزيد، يمكن لمنتخبنا أن يخلق المزيد من الفرص”.


وأضاف مدرب نيجيريا، “نحن منتخب جيد، كانت أنجولا منافسا جيدا للغاية لكن لم يحالفها الحظ. ما زلت راضيا عن أداء لاعبي منتخبنا حتى الآن “.


ويستضيف ملعب السلام مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة