رياضة – تاريخ مواجهات نيجيريا ضد كوت ديفوار قبل نهائي أفريقيا 2023.. إنفو جراف

رياضة – تاريخ مواجهات نيجيريا ضد كوت ديفوار قبل نهائي أفريقيا 2023.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تاريخ مواجهات نيجيريا ضد كوت ديفوار قبل نهائي أفريقيا 2023.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تاريخ مواجهات نيجيريا ضد كوت ديفوار قبل نهائي أفريقيا 2023.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه منتخب نيجيريا، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، منتخب كوت ديفوار على ملعب “الحسن واتارا”، فى العاصمة أبيدجان، فى نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.


المنتخب الإيفواري تأهل للمباراة النهائية لأمم أفريقيا للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية فى نصف النهائي بهدف نظيف، كما وصل المنتخب النيجيري للمباراة النهائية للمرة الثامنة فى تاريخه بعد فوزه على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح 4 – 2، بعد التعادل الإيجابي 1 – 1، خلال الوقتين الأصلي والإضافي.


تاريخ مواجهات نيجيريا ضد كوت ديفوار


 

تاريخ مواجهات نيجيريا وكوت ديفوار
تاريخ مواجهات نيجيريا وكوت ديفوار


7 مباريات


4 فوز نيجيريا


2 فوز كوت ديفوار


1  تعادل


بينما جاء تاريخ مواجهات نيجيريا ضد كوت ديفوار

 


15 مباراة


6  فوز نيجيريا


3 فوز كوت ديفوار


6 تعادل


21 هدف نيجيريا


13 هدف كوت ديفوار


وكان المنتخبين قد تواجها خلال مرحلة المجموعات، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي، ونجح منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز، بهدف نظيف، سجله المدافع وليام تروست إيكونج، من ركلة جزاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة